الرئيسية » أخبار محلية » هيئة الاغاثة انجزت 3049 معاملة لمتضرري احداث طرابس
انجزت الامانة العامة للهيئة العليا للاغاثة "بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء - رئيس الهيئة العليا للاغاثة (3049) معاملة للمتضررين كدفعة اولى

هيئة الاغاثة انجزت 3049 معاملة لمتضرري احداث طرابس

انجزت الامانة العامة للهيئة العليا للاغاثة “بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء – رئيس الهيئة العليا للاغاثة (3049) معاملة للمتضررين كدفعة اولى من احداث طرابلس – باب التبانة الاخيرة، وستتم المباشرة بدفع مستحقاتهم في مكتب الهيئة الموقت الكائن في طرابلس المحجر الصحي مقابل مدخل المرفأ ( بناية كبارة طابق اول) وفقا للجدول التالي:

– يوم الثلاثاء في 1/11/2011 ، المنطقة : البقار ، التبانة ، التبانة ( شارع سوريا) القبة، الكواع، الملولة – بساتين طرابلس، بعل الدراويش، الريفا، مشروع الحريري. يوميا من الساعة 9,00 لغاية الساعة 17,00.

– ألاربعاء في 2/11/2011، المنطقة : حي الاميركان، جبل محسن، حارة الجديدة،سوق الخضار، شارع ابو العرب، شارع البقار، شارع الجيش، شارع الشعراني، شارع المهاجرين، شارع سوريا – طلعة كواع ( القبة) – طلعة العمري.
– الخميس 3/11/2011 ، لمن لم يتمكن من الحضور في اليومين السابقين.
وطلبت الهيئة في بيان صادر عن امينها العام العميد الركن المتقاعدابراهيم بشير، “ان يصطحب المستفيد صورة عن بطاقة الهوية او صورة عن اخراج القيد الافرادي، كما يمكن للمستفيدين الاطلاع على اسمائهم في المكاتب المذكورة اعلاه اعتبارا من الساعة 15,00 من تاريخ 31/10/2011.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *