الرئيسية » أخبار محلية » بلدية رحبة تكرم المتفوقين
ببركة المتروبوليت باسيليوس منصور، وبرعاية بلديّة رحبة، كرّمت حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة الطّلآّب النّاجحين في الشّهادة الرّسميّة، في احتفال خاص أقيم في قاعة عصام فارس

بلدية رحبة تكرم المتفوقين

ببركة المتروبوليت باسيليوس منصور، وبرعاية بلديّة رحبة، كرّمت حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة الطّلآّب النّاجحين في الشّهادة الرّسميّة، في احتفال خاص أقيم في قاعة عصام فارس في القصر البلديّ.

 حضرالاحتفال الناّئب نضال طعمة، والمهندس سجيع عطيّة مدير أعمال عصام فارس، الشّمّاس بولس كوسا ممثلا المتروبوليت باسيليوس منصور، ورئيس بلديّة رحبة الدّكتور جان فيّاض، ومدير مدرسة رحبة الرّسميّة بدر خنيزير، ومخاتير رحبة، وحشد من أهالي الخرّيجين.

بعد النّشيد الوطنيّ تحدّثت إلسي موسى باسم حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة، وأكدّت أنّ الخيار النّهضويّ لحركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة، يشكّل دافعا لديها لتشجيع اقتناء العلوم والمعارف، للمساهمة في جعل كلّ شيء حسن.الكلمة التّالية كانت للطّالبة المتفوّقة نور إيليا نعمة.

رئيس البلدية الدّكتور جان فيّاض، اكد على مضيّ المجلس البلديّ في المشاريع الإنمائيّة، وفي مقدّمها مشروع الصّرف الصحّيّ، بالإضافة إلى التزامها الوقوف إلى جانب الجمعيّات النّاشطة كحركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة.

ممثل  المتروبوليت باسيليوس منصور الشّماس بولس كوسا نقل تحيّات صاحب السّيادة ، الّذي يحمل بقلبه لرحبة وأهلها معزّة كبيرة، موصيا أبناء أكبر رعيّة أرثوذوكسيّة في القسم اللّبنانيّ من الأبرشيّة بالسّلوك على درب الصّليب حسب ما اشتهى قلب المخلّص.

بعد ذلك قدّمت حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة درعا تكريميّة إلى مدير المدرسة الأستاذ بدر خنيزير عربون شكر وتقدير لدوره في إنجاح النّشاط النّهاريّ السّنويّ الّذي يقام على ملاعب المدرسة. وتحدّث خنيزير مباركا للطّلاب نجاحهم، وواضحا الأسس السّليمة لاستقامة العمليّة التّربويّة.

كما تخلل الاحتفال معزوفات موسيقية.

وفي الختام تمّ توزيع شهادات التّقدير للنّاجحين، والمنح الماليّة للمتفوّقين منهم، وهديّة رمزيّة هي كتاب لكلّ ناجح، تقدمة مجلس رعيّة رحبة.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *