الرئيسية » أخبار محلية » تيلي لوميير في عكّار تحتفل بذكرى انشاء المحطة
أحيا مكتب تيلي لوميير عكّار العيد الواحد والعشرين على انشاء المحطة بمناسبة عيد العنصرة وذلك في مركزها في بلدة الشيخ محمد عكار. وحضر اللقاء رئيس البلدية طلال خوري والاب ميشال عبود رئيس اقليك كاريتاس عكار وحشد من ابناء المنطقة

تيلي لوميير في عكّار تحتفل بذكرى انشاء المحطة

أحيا مكتب  تيلي لوميير عكّار العيد  الواحد والعشرين على انشاء المحطة بمناسبة عيد العنصرة وذلك في مركزها في بلدة الشيخ محمد عكار. وحضر اللقاء رئيس البلدية طلال خوري والاب ميشال عبود رئيس اقليك كاريتاس عكار وحشد من ابناء المنطقة.

تضمّن اللقاء كلمات وصلوات جمعت مؤمنين من مختلف مناطق عكّار كما أنشدت الترانيم رين معربس يرافقها عبدالله صبّاغ في العزف على الأورغ.

بعد كلمة لمديرة مكتب عكار انيسة هلون رحبت فيها بالحضور شارحة تفاصيل عمل المكتب ونشاطاته وتغطيته لكامل الاحداث الاجتماعية والروحية في المنطقة.

القى الأب ميشال عبّود كلمة شدد فيها على  ان تيلي لوميار تحمل رسالة الحياة ورسالة المسيح وما رسالة تيلي لوميار إلاّ العمل  للدلالة على شخص يسوع المسيح الذي وعدنا أنّه سيبقى معنا دائماً أبداً ،ورغم الصعوبات التي نعانيها نؤمن أنّه هو الذي قال أنا باقٍ معكم إلى منتهى الدهور.

وقال:  أنّنا لا نصلّي لكي نظهر وإنّما نُظهر الصلاة ولا نعمل الخير كي يرانا الآخرون وإنّما ندلّ على عمل الخير على هذه المبادىء تقوم رسالة تيلي لوميير ونورسات.

 رئيس البلدية طلال خوري شكر في كلمته أصحاب الدعوة وكلّ الذين حضروا وشدّد أن رسالة تيلي لوميير ستبقى رسالة المحبّة.

وانتهى اللقاء بقطع قالب الحلوى كما أجريت بعض المقابلات مع الحاضرين.

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *