الرئيسية » أخبار محلية » لقاء مع المناضلة ليلى خالد لمناسبة يوم الارض
نظم الشباب القومي العربي لقاء مع المناضلة ليلى خالد، لمناسبة يوم الارض وذكرى استشهاد القائد وديع حداد في قاعة مكتبة جمال عبد الناصر العامة، حضره شخصيات وفاعليات سياسية واجتماعية وحشد من الشباب القومي العربي. بعد النشيد القومي،

لقاء مع المناضلة ليلى خالد لمناسبة يوم الارض

نظم الشباب القومي العربي لقاء مع المناضلة ليلى خالد، لمناسبة يوم الارض وذكرى استشهاد القائد وديع حداد في قاعة مكتبة جمال عبد الناصر العامة، حضره شخصيات وفاعليات سياسية واجتماعية وحشد من الشباب القومي العربي.
بعد النشيد القومي، تحدث احمد درويش مقدما خالد “التي أعطت العدو الصهيوني دروسا لا تنسى”، مؤكدا “مضي الشباب القومي قدما في النضال حتى تحرير آخر شبر من فلسطين المحتلة”.
ليلى خالد واستهلت خالد حديثها بالتأكيد ان “خيار المقاومة هو الخيار الأوحد لتحرير الامة عموما، وفلسطين خصوصا”.
وعن القمة العربية، قالت: “انها أثبتت مجددا بان الرؤساء والملوك والامراء لم يستطيعوا التحرر الفعلي من الضغوط والاملاءات الاميركية والصهيونية، ولم يقووا على القراءة الواعية والعميقة للتحولات الهامة على الصعيدين الاقليمي والدولي والتي تتيح الفرصة لوضع استراتيجية عربية جديدة لمواجهة التحديات الراهنة، وفي مقدمها الاحتلال الصهيوني والاميركي، عبر اعتماد نهج المقاومة”.
واستغربت كيف ان “الانظمة العربية تعادي كل الناس ولا تقوى على التجييش ضد الكيان الصهيوني. متساءلة: خدمة لمن كل هذا العداء لايران؟.
اشارة الى ان هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة فاعليات وندوات يقوم بها الشباب القومي العربي لرفع الوعي بقضايا امتنا العربية وتوجيه أنظار الشباب نحو القضية المركزية ألا وهي تحرير فلسطين.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *