الرئيسية » أخبار محلية » مجموعة من الكتب الأدبية هديةُ سفارة نيجيريا إلى مكتبة المنى
زارت القائم بالأعمال في السفارة النيجيرية في لبنان السيدة "أ.أ. سونيكا ايوديدجي"، "مؤسسة الصفدي" على رأس وفد من السفارة، حيث كان في استقبالها مديرها العام السيد رياض علم الدين الذي أطلعها على البرامج والمشاريع

مجموعة من الكتب الأدبية هديةُ سفارة نيجيريا إلى مكتبة المنى

maktaba mona زارت القائم بالأعمال في السفارة النيجيرية في لبنان السيدة “أ.أ. سونيكا ايوديدجي”، “مؤسسة الصفدي” على رأس وفد من السفارة، حيث كان في استقبالها مديرها العام السيد رياض علم الدين الذي أطلعها على البرامج والمشاريع الإنمائية التي تنفذها “المؤسسة”، كما تم التباحث في سبل التعاون الممكنة. كما تضمنت زيارة المسؤولة النيجيرية جولة في “مركز الصفدي الثقافي”.

وبالمناسبة، قدمت القائم بالأعمال النيجيرية هدية إلى “مكتبة المنى”، تضمنت مجموعة من الكتب الأدبية لأدباء مشهورين من نيجيريا. منوهةً بالدور الذي تقوم به هذه “المكتبة” في تشجيع القراءة والتطوير العلمي في الشمال، وبما يقدمه “مركز الصفدي الثقافي” بأقسامه المختلفة من تبادل ثقافي مع الحضارات الاخرى”.

من جهته، شكر علم الدين السفارة النيجيرية على هذه الهدية القيّمة، منوهاً بالصداقة اللبنانية – النيجيرية، وبأي تعاونٍ من شأنه تعزيز العلاقات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية بين الشعبين اللبناني والنيجيري. 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *