الرئيسية » أخبار محلية » جمعية التنمية في عكار خرجت دفعة جديدة من الطلاب
خرجت "جمعية التنمية" في عكار، دفعة جديدة من الشباب والطلاب ضمن الاحتفال الختامي لبرنامج "بكرا أحلى 2" الذي أقيم في مطعم "ليالي عكار" في حرار،

جمعية التنمية في عكار خرجت دفعة جديدة من الطلاب

خرجت “جمعية التنمية” في عكار، دفعة جديدة من الشباب والطلاب ضمن الاحتفال الختامي لبرنامج “بكرا أحلى 2” الذي أقيم في مطعم “ليالي عكار” في حرار، في حضور وفد من مكتب المبادرات الانتقالية التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية وعدد من رؤساء بلديات عكار ومخاتيرها.
بعد النشيد الوطني، عرض فيلم وثائقي يبرز إنجازات الجمعية والتحسينات التي قامت بها في المنطقة، ويسلط الضوء على الشباب والنشاطات التي قاموا بها.

ورحب رئيس الجمعية الدكتور علي عمر بالحضور، متمنيا “أن يكون العدد المتزايد للخريجين بادرة خير، وأن يشكل الشباب الحاضر قوة إيجابية في سبيل مستقبل أفضل”.
ونوه “بدور الشباب في بناء الأوطان والمجتمعات السليمة”.

ثم كانت الكلمة لنائب مدير مكتب المبادرات الانتقالية السيد بن، شكر فيها أعضاء الجمعية “على تفانيهم وعملهم المستمر منذ أكثر من عامين دون كلل”، وهنأ عائلات الشباب على ثقتهم الكبيرة بأسرة الجمعية”.

وأثنى على “النهج الصحيح الذي تتبعه الجمعية والذي مكن الشباب من الاتصال والتواصل، ليس مع شباب سائر المناطق فحسب بل مع العالم بأكمله عبر وسائل الاعلام والاتصال الاجتماعية”.

ثم جرى توزيع شهادات على الخريجين تفيد أنهم شاركوا في العديد من ورش العمل في مواضيع متعددة كالعمل البلدي، المواطنية، حل النزاعات، الاعلام وغيرها، وشاركوا في اصدار نشرة الجمعية وفي العديد من المشاريع التنموية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *