الرئيسية » أخبار محلية » الرئيس ميقاتي دعا إلى التصويت لمغارة جعيتا
دعا رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي"اللبنانيين إلى التصويت بكثافة من أجل إدراج مغارة جعيتا من ضمن عجائب الدنيا السبع، في المباراة العالمية التي تقام سنوياً

الرئيس ميقاتي دعا إلى التصويت لمغارة جعيتا

دعا رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي”اللبنانيين إلى التصويت بكثافة من أجل إدراج مغارة جعيتا من ضمن عجائب الدنيا السبع، في المباراة العالمية التي تقام سنوياً” . 

في حديث إلى تلفزيون لبنان اليوم  لمناسبة التيليتون الخاص بمغارة جعيتا قال: نحن أمام  فرصة عالمية مهمة لإظهار تميز وطننا ، وأدعو  جميع اللبنانيين إلى التصويت بكثافة ، وهذا واجب وطني حقيقي، وأطمئن أن  نسب التصويت لمغارة جعيتا كبيرة جداً ولسنا بعيدين عن الفوز. أكرر ما قلته يوم التصويت في جعيتا بأن كل مكان في لبنان هو من إبداعات الله سبحانه وتعالى، وهذا الوطن مميز بكل معنى الكلمة.

ورداً على سؤال قال: من أبرز أهداف هذه الحكومة تحقيق الإستقرار، لأنه المفتاح لكل المشاريع المقترحة للإصلاح والإستثمار والنهوض الإقتصادي. السياحة بحد ذاتها تشكل أحد عناصر الإنماء الإقتصادي، ومن الضروري أن تكون هناك بيئة مستقرة. نشكر الله أن الإستقرار قائم  في وطننا، رغم كل الظروف المحيطة بنا، وجميع من ألتقيهم من الديبلوماسيين الغربيين والوفود الأجنبية يعتبرون أن لبنان اليوم هو من أفضل دول المنطقة إستقراراً. إضافة إلى ذلك أن نولي إهتماماً خاصاً لكل الملف السياحي، وسندعو إلى جلسة خاصة لمجلس الوزراء قريباً ستكون بالتأكيد غنية بالقرارات الأساسية لتشجيع السياحة، وإعطاء قيمة مضافة للبيئة السياحية . 

وعن السياحة الدينية في لبنان قال: نحن نشجع هذا الجانب الأساسي من السياحة الذي يعبر عما يتميز به وطننا من عيش واحد وتلاقي مختلف الأديان والطوائف.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *